تعديل

الأحد، 17 أبريل 2016

كوريا الجنوبية تملك أسرع انترنت في العالم

تعتزم كوريا الجنوبية قريباً إطلاق أسرع إنترنت في العالم بتقنية الموجات واسعة النطاق أو ما يعرف تقنياً بــ "برودباند" بسرعة نقل بيانات تصل إلى 10 جيغابت في الثانية.

ومن المخطط أن تتوفر خدمة الإنترنت الجديدة في كوريا الجنوبية ابتداء من 20 أكتوبر الجاري، حيث سيتم الإعلان عنها ضمن مؤتمر مشترك بين الاتحاد الدولي للاتصالات بالشراكة مع وزارة العلوم والتقنية في كوريا الجنوبية، وبإطلاق الخدمة الجديدة ستصبح كوريا الجنوبية إلى جانب العديد من دول شرق آسيا من أوائل دول العالم التي ستتمتع بسرعات فائقة للإنترنت، متفوقة بذلك على السرعات التي توفرها الولايات المتحدة الامريكية.
وبإطلاق الخدمة الجديدة "SK BroadBand" سيتمتع مواطنو كوريا الجنوبية بتصفح إنترنت فائق السرعة، يتيح لهم نقل ملف بحجم 1 جيغابايت بأقل من ثانية، وتحديداً بزمن قدره ثمانية أجزاء من الثانية.
والجدير بالذكر أن هونغ كونغ هي الدولة الوحيدة التي تفوقت لمرة واحدة على كوريا الجنوبية في سرعات تصفح الإنترنت، حسب دراسة أعدتها شركة أكامي للإنترنت مطلع العام الجاري.

هناك تعليق واحد:

  1. هل انت بحاجة الى قرض؟ هل تم رفضك من قبل البنك الذي تتعامل معه؟ هل لديك سوء الائتمان؟ هل لديك فواتير غير مدفوعة؟ هل انت مدين؟ هل تحتاج لتأسيس عمل؟ لا داعي للقلق بعد الآن لأن شركة CROWN TRUST FINANCIAL LOAN FIRM موجودة هنا لتوفر لك فرصة الحصول على قرض موثوق وعاجل. نقدم قرضًا طويل الأمد لمدة تتراوح بين 1 إلى 50 عامًا للاستثمار أو أي غرض آخر ومساعدتك في برنامج القرض الخاص بنا ، فنحن نقدم قرضًا بسعر فائدة 2٪ وقرضنا مضمون جيدًا ، نقدم قرضًا بين مجموعة من من 5،000 يورو إلى 100،000،000 يورو. نقدم جميع أنواع القروض مثل القروض الشخصية ، وقرض توحيد الديون ، ورأس المال الاستثماري ، وقرض الأعمال ، والقرض التعليمي ، وقرض المنزل ، وقرض التأسيس العقاري والقرض لأي سبب من الأسباب والاحتياجات العاجلة !. يتراوح قرضنا من أي مبلغ تختاره. تحتاج شركتنا أيضًا إلى ممثل في بلدك.

    إذا كنت مهتمًا ، فاتصل بنا على هذا البريد الإلكتروني: crowntrustfinancialloanfirm@gmail.com ،
    Urgentlenders@gmail.com

    المدير التنفيذي،
    السيد جفري فرانك

    ردحذف